الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد


منتدي متخصص في الملاحم والفتن وأشراط الساعة وعلاماتها
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بشهادة من السماء عماد احمد السعودي ينازع المهدي عليه السلام في مقامه ومخالف لما اتى به الاسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدأ الأمر
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 1357
تاريخ التسجيل : 12/05/2014
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: بشهادة من السماء عماد احمد السعودي ينازع المهدي عليه السلام في مقامه ومخالف لما اتى به الاسلام   السبت ديسمبر 24, 2016 10:59 am




موضوع: رؤيا عماد السعودي للرسول صلي الله عليه وسلم   السبت مايو 10, 2014 11:00 am


يقول الرائي :
و الله هالرؤيا أنا شفتها و ما بنساها أبدا لأنها حصلت في يوم تاريخي في هالعصر بها الدنيا هاي .. و الله على ما أقول وكيل و الله على ما أقول شهيد... أنه مافيه كلمه لا بزيد و لا بنقص في هذه الرؤيا .. و أنتم بتعرفوا أنه من كذب بالرؤيا فلا يشم رائحة الجنة .. فيا إخواني بالله هذه الرؤيا بيوم من الأيام كان تاريخ الرؤيا 11 / 9 / 2001.. و هاي الرؤيا شفتها أنا قبل ما يصير اللي صار في أمريكا في 11 / 9 / 2011 فارق الوقت كان عندنا أحنا 8 و 35 دقيقه صباحا بس فيه وقت بينا و بينهم بيننا و بين أمريكا وقت طويل ..
رأيت نفسي جالس في بيت محمد الرسول عليه الصلاة و السلام.. جالس أنا و ياه على مائدة .. فأجا اثنين من الصحابة رضي الله عنهم كل واحد معاه صينيه أو شيء يحمل فيه الطعام فواحد من الصحابة رضي الله عنهم و حط الطعام الأكل أمام الرسول صلى الله عليه و سلم و الثاني واحد حط الأكل أمامي .. فبلشت اكل أنا و الرسول عليه الصلاة و السلام .. فبعد ما خلصنا من الأكل رفع الطعام... اجا الرسول صلى الله عليه و سلم كان يكلمني و يحدثني بس أنا لا اذكر ماقاله لي و لكن كنت متعجب أقول :. أنا يا رسول الله أنا يا رسول الله .. و متعجب من قولي فالمهم الرسول صلى الله عليه و سلم ترك البيت و خرج منه .. ضليتني قاعد في بيت الرسول صلى الله عليه و سلم و لا واحد من الصحابة رضي الله عنهم الاثنين اللي كانوا موجودين يقول للثاني له له له سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام نسي أن يأخذ سيفه معه فقام الثاني مد أيده بالحيط .. البناء بسيط بس جنبه كأنه فيه خزانه أو كيف الحيط بالبناء القديم كانوا يحطوا مثلا بالحيط و يرتفع هيك و يحطوا فيه زي مثلا الحجرة الصغيرة داخل الحيط .. فمد أيده الصحابي رضي الله عنه و طال السيف أنا في نفسي قلت بنفسي بدون ما يطلع صوت قلت أني أتمنى أن أرى سيف الرسول عليه الصلاة و السلام ما خلصت الكلمة هاي إلا شفت الصحابي سحب السيف صار يسحب السيف من غمده فلما طلع السيف اطلعت عليه و لا هو ايش ثلث السيف صدى يعني الثلث الاولاني من السيف وهو بيسحب فيه صدى ثم ظهر الثلث الأخر فبلش لونه لون الذهب صار ذهب يعني الصدى إنزال ثم أتى بعده ذهب فبعد ما خلص الثلث الثاني و هو بيسحب بالثلث الثالث طلع خضار يعني الثلث الثالث بلش خضار فكل ما يسحب السيف يزيد الخضار حتى وصل لأيش حتى وصل لسنان السيف .. بس السيف اللي أنا شفته سيف غريب مش زي السيوف اللي أنا بشوفها بهاي الدنيا و بعرفها .. السيف عبارة عن قضيب دائري من الحديد خميل بس لما يرتفع لما سحبه سحبه كان ينقص خمله ينقص خمله حتى أصبح رأس السيف كالأبره .. ثم اخذ هذا الصحابي رضي الله عنه هالسيف و خرج من البيت ليعطيه لسيدنا محمد عليه الصلاة و السلام..
هذه رؤيتي يا أخواني فأرجو من يعلم علم التأويل أو يقدر يعبر هالرؤيا هاي انه يعبرها لي و له مني كثير من الشكر و جزاه الله عن خيرا ..
و هذا اللي شفته يا إخواني بالله الله شاهد على ما أقول أنني رأيته بال 11 / 9 سنه 2001 الساعة 8 و 35 دقيقه صباحا و بعديها بعدة ساعات طويلة حدثت 11 / 9 فلا اعرف هل له علاقة بهذه الرؤيا اللي شفتها أم لا فإذا احد عنده علم التأويل فجزاه الله خيرا ..

 
أبوحسام
معبر المنتدي



عدد المساهمات :1218
نقاط : 1333
تاريخ التسجيل :24/09/2010

موضوع: رد: رؤيا عماد السعودي للرسول صلي الله عليه وسلم   السبت مايو 10, 2014 12:55 pm


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي من لا نبي بعده محمد المصطفي صلوات ربي وسلامه عليه وعلي اله وصحبه وسلم 
ثم اما بعد :
الرؤي تأتي علي درجات وأعلاها هي رؤي رسول الله صلي الله عليه وسلم ، وهي أحق الحق ، في هذه الرؤيا صراحة شئ لم يعجبني وهو أن صاحبها يأكل من صينية اكل غير صينية الأكل التي وضعت أمام رسول الله صلي الله عليه وسلم ، الشئ الثاني أنه كان يقول ويرد علي رسول الله صلي الله عليه وسلم متعجبا : انا يارسول الله ، انا يارسول الله ، مما يعني أن رسول الله صلي الله عليه وسلم يحدثه عن شئ يفعله أو شئ يحدث وهو طرف فيه وهو لايعلم بذلك ، ولا أقول متعمدا بل هو جاهل به فقط ثم خروجه صلي الله عليه وسلم من بيته ويظل الرائي جالسا بدون أن يخرج مع رسول الله يعني قعوده عن اتباعه لحظة خروجه واما قصة السيف فتجعلني أذهب بفكري الي ان الرجل صاحب السيف هو ليس رسول الله صلي الله عليه وسلم بل هو المهدي عليه السلام ولعل صاحب الرؤيا ينازع المهدي عليه السلام في مقامه ولذلك جلس معه علي مائدة واحده ولكنه لم يأكل من نفس الصينية وشرع يأكل معه في نفس الوقت وعند خروج المهدي لم يتبعه صاحب الرؤيا ولم يبايعه منتظرا ما يثبت للناس أنه هو المهدي وحتي لحظة خروج سيف المهدي من غمده يظل متابعا للأحداث وفي البداية يخرج المهدي بدون سيف وليس له عدة ولا عتاد ثم يبدأ السيف كانه صدئا أي لم يستخدم لمدة طويلة وهذا في الثلث الأول من مدة ظهور المهدي لايكون فيها حروب ثم يبدأ بالتحول للون الشمس الذهبي أي يبدأ المهدي حروبه واستخدام سيف رسول الله صلي الله عليه وسلم وهو الجهاد فيعيده الي اشراقه ثم في آخر فترة المهدي يكون سلاما وهو اللون الأخضر في نهاية السيف .
علي صاحب الرؤيا أن يمتثل لأمر الله تعالي في ظهور المهدي حتي يظهر وان ظهر بشروطه ومنها الخسف عليه أن يبايعه ولا يجعل نفسه كبيرة علي ذلك لأن من كان في قلبه مثقال حبة من كبر لا يدخل الجنة ولا يجد ريحها . والله اعلم

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بشهادة من السماء عماد احمد السعودي ينازع المهدي عليه السلام في مقامه ومخالف لما اتى به الاسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملاحم والفتن وأشراط الساعة :: الرؤي المنقولة من المنتديات أو الوسائط الأخري جديد-
انتقل الى: